تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مشاهير » مشاهير العرب » آيتن عامر تتعرض لوعكة صحية مفاجئة.. وهذا تعليقها

آيتن عامر تتعرض لوعكة صحية مفاجئة.. وهذا تعليقها

خلال الساعات القليلة الماضية تعرضت الفنانة آيتن عامر، لوعكة صحية مفاجئة، واضطرت بسببها للاستعانة بالمحاليل الطبية وهي في منزلها للتعافي سريعاً من هذه الوعكة.
ونشرت آيتن عبر خاصية “الاستوري” على صفحتها الرسمية بـ “انستغرام”، مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي في إحدى غرف منزلها وشخص يقوم بتركيب المحاليل في يدها، وكتبت:”انى زهقت”.

سكرين شوت من "ستوري" صفحة آيتن عامر بـ انستغرام

سكرين شوت من “ستوري” صفحة آيتن عامر بـ انستغرام

نشاط فني لـ آيتن عامر

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة آيتن عامر، خاصة بعد مشاركتها في أكثر مثل الموسم الثاني من مسلسل “عنبر 6” المنتظر عرضه يوم 12 أكتوبر من الشهر الجاري، ويضم عدداً من النجوم منهم، صبا مبارك، مرام علي، فاطمة الصفي، أيتن عامر، نواف الظفيري، كريستين شويري، نهلا داوود، رانيا عيسى، أنطوانيت عقيقي، ايلي متري.

كما تعاقدت مؤخراً على المشاركة في فيلم يحمل اسم “عنب” من إخراج أحمد نور ويشارك في بطولته إسلام إبراهيم، محمود الليثى، نور قدري، تونى ماهر وعدد آخر من الفنانين.

وشاركت مؤخرا، أيتن عامر فى فيلم «مندوب مبيعات»، التي كانت تدور أحداثه حول سفر “سعيد” الفنان بيومي فؤاد، للعمل في دبي بعد وفاة زوجته، ثم يبدأ البحث عن علاقة عاطفية جديدة من أجل الزواج والاستقرار, لكن تفشل محاولاته دائماً، حتى يتعرف على “فريدة” آيتن عامر وتنشأ بينهما علاقة حب متبادلة.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد فتحى، إسلام إبراهيم، يسرا المسعودي، إيمان يوسف، هبة عبد العزيز، وائل العوني، أيمن قنديل، منى فاروق، لمياء كرم، ومن تأليف وإخراج حامد صالح.

اقرأ:  فيديو.. عمرو دياب يروج لأغنيته الجديدة "المعنويات مرتفعة"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *