تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تقنية » أفضل 5 موقع إزالة جزء من الصورة أون لاين

أفضل 5 موقع إزالة جزء من الصورة أون لاين

دائما تحتاج إلي إزالة جزء معين من الصورة بدون تشويها أو إزالة شعار أو شخص أو كتابة، لذلك سنقدم لكم أفضل موقع إزالة جزء من الصورة أون لاين.
حيث العديد منا يريد إزالة أشياء غير مرغوبة في بعض الصور وما الى ذلك من الأمور التي ستتمنى لو أنك تستطيع إزالتها او حتى أن تحتاج مسح الكتابة من الصور للاندرويد، فهل فعلاً يمكنني إزالة هذا الجزء من الصورة وهل يوجد برنامج مسح جزء من الصورة ؟ او حتى مسح الكلام من الصور؟
لذلك أيضا نقدم بعض المواقع التي تعمل علي تعديل الصور حيث يمكنك إضافة نص إليه وتقطيعه إلى أشكال وإضافة مؤثرات وعوامل تصفية وإعطاء المشاعر إليه بإضافة رموز تعبيرية إليه في بعض الأحيان.

أفضل موقع إزالة جزء من الصورة أون لاين

سنتعرف الأن علي أفضل موقع لمسح جزء من الصورة أون لاين كالأتي:

Cleanup pictures app

Cleanup pictures app
Cleanup pictures app

موقع Cleanup Pictures يعتبر من أفضل المواقع لإزالة جزء من الصورة أون لاين بإحترافية كبيرة.

هو عبارة عن برنامج على الانترنت مجاني يمكنك من خلاله مسح الكتابة من الصور او مسح الشعار و أي إزالة أي شيء آخر من الصورة.
ويتميز الموقع بالتصميم البسيط وسهل الأستخدام وسرعة في الإستجابة، حيث الموقع يعتمد علي خاصية الذكاء الإصطناعي إذا احتجت إلي إزالة أي عنصر من أي صورة فهذا البرنامج جيد بالفعل.
ويمكنك أيضا تحميل تطبيق الموقع بكل سهولة لهواتف Android و iOS.

تحميل Cleanup pictures

pixel retouch

pixel retouch
pixel retouch

موقع Pixel retouch هو عبارة عن برنامج مسح الكلام من الصور والأجزاء الغير مرغوبة حيث يمكنك إجراء عدة أمور رائعة.

اقرأ:  هل يجوز الجمع بين سنة العشاء والشفع؟

الأمر لا يحتاج الى صعوبة كبيرة أو مهارات عآلية في التصميم او خبرات سابقة من أجل إزالة الجزء الغير مرغوب فيه من الصورة بل يحتاج فقط الى بعض التركيز أثناء عملية تحديد الجزء الغير مرغوب فيه من الصورة ولإختصار الأمر وسرعة وصول المعلومة قمت بشرح عملية إستخدام التطبيق عن طريق مقطع فيديو قمت بتصويره.

حيث يقوم التطبيق عن طريق الذكاء الاصطناعي بتفريغ الصورة من الخلفية، وعزل الخلفية عن الكتابة او الصور الموجودة ثم يقوم بتغطية الكتابات والنصوص من الصور الغير مرغوب فيها بطبقة مشابهة لخلفية الصور حيث تظهر لنا الخلفية من الصور مكان العناصر الغير مرغوبة.

تحميل برنامج pixel retouch

يمكنك تحميل البرنامج عبر عدة روابط منها الموقع الرسمي للتطبيق وسنتعرف عليهم كالأتي:

adobe Photoshop fix

adobe Photoshop fix
adobe Photoshop fix

تطبيق Photoshop fix من أفضل التطبيقات المتخصصة في مجال تعديل الصور والحصول علي نتيجة إحترافية.

حيث الكثير من الأشخاص يعتمدون علي ذلك التطبيق في تحسين الصور والتعديل عليها وكذلك إزالة أجزاء منها

كما أن المطورين القائمين عليها يعملون بشكل دائم على تحسين مزايا إنعاش الصورة وجعلها مقبولة للمشاركة بشكل دائم، كما أن التطبيق يتوفر على أدوات تسهل حذف الأجزاء غير المرغوبة من الصورة، وإلى جانب ذلك يمكنكم التعديل على حجم الفرشاة لتحديد الجزء غير المرغوب من الصورة بشكل دقيق ومنح مساحة واسعة للتطبيق لمعالجتها بصورة صحيحة.

تطبيق Snapseed

تطبيق Snapseed
تطبيق Snapseed

تطبيق Snapseed Wed من أفضل التطبيقات في تعديل الصور علي هواتف الأيفون والأندرويد.

حيث بات هذا التطبيق هو الركيزة الأساسية للعديد من المستخدمين الذين يقومون بالتعديل على الصور وذلك بسبب كثرة الأدوات فيه، وذلك إمكانية تطبيق أي تعديل على الصور كما لو أنك تستخدم نسخة الفوتوشوب الشهير.

اقرأ:  أفضل 10 تطبيقات بدائل الفيس بوك للاندرويد

المميز في هذا التطبيق أنه يحتوي على أداة خاصة لإزالة أي جزء من الصورة لا ترغب به، وهي ميزة تتوفر عليها تطبيقات كميزة رئيسية فيها، ولكن كما هو الحال في تلك التطبيقات سيكون متوفر في تطبيق Snapseed.

تحميل تطبيق Snapseed APK

يمكنك أستخدام برنامج Snapseed عبر الموقع الرسمي له Snapseed Web.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *