تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » صحة ورشاقة » الصحة العامة » أكتشفي أساور عصرية من دور مجوهرات عالمية

أكتشفي أساور عصرية من دور مجوهرات عالمية

أسورة

أصبح من النادر اليوم مشاهدة سيدة أو فتاة من دون مجوهرات تزين إطلالتها، سواء في الإطلالات النهارية أو المسائية، كما أصبحت موضة تكديس المجوهرات من الصيحات الشائعة جداً للإطلالات النهارية، خاصة تكديس السلاسل، تكديس الأساور وأحياناً تكديس الخواتم ولكن الرفيعة منها والمصممة بشكل سلاسل.

تعتبر الأساور إحدى الإكسسوارات الرائعة التي تضيف لمسة من الأناقة والجمال إلى إطلالتك. سواء كنت تبحثين عن قطعة بسيطة لاستخدامها في الحياة اليومية أو ترغبين في تنسيقها مع ملابسك الرسمية في المناسبات الخاصة، فإن الأساور تأتي بتنوع كبير من التصاميم والمواد لتناسب جميع الأذواق والمناسبات.

سوار

سوار

بوحي من اسم دار تيفاني أند كو، أُطلقت مجموعة Tiffany T عام 2014، ومنذ ذلك العام وحتى اليوم أصبحت قطع هذه المجموعة من أساسيات أناقة المرأة، أما أساورها فهي الأنسب لصيحة التكديس، خاصة وأنها تأتي بألوان الذهب الأصفر، الوردي والأبيض، مرصعة بالماس أو من الذهب الخالص.

اساور

اساور

كذلك أصبحت أساور ميسيكا من الأكثر رواجاً مؤخراً، فنرى المؤثرات والنجمات يخترنها طوال الوقت، إذ تتميز بتصاميمها العصرية ولكن الرومانسية بنفس الوقت خاصة مع وجود الإطار المستطيل وبداخله الألماسات المتحركة، تأتي أساور Move بعدة أشكال، فمنها الـBangle ومنها أساور السلسلة ومنها ما يأتي بتصميم الخيط مع الحلية الذهبية. ومهما كان التصميم الذي ستختارينه فسوف تتألقين كونها من الأساور العصرية والشائعة.

اساور ذهب

الأساور الذهبية هي قطعة من الحلي الراقية تضيف لمسة من التألق والأناقة إلى إطلالة المرأة. تعتبر الأساور الذهبية من أقدم أشكال الحلي المستخدمة في التزيين والتي تحتفظ بشعبيتها وجاذبيتها حتى اليوم. في هذا المقال، سنستكشف روعة وجمال الأساور الذهبية وسحرها الخاص.

اساور ذهب

اساور ذهب

أساور ذهب

أساور ذهب

أسورة

أسورة

اساور خرز

تعتبر الأساور بالخرز من القطع الأساسية في عالم الإكسسوارات، حيث تضيف لمسة من الأناقة والفخامة إلى أي إطلالة. تتميز هذه الأساور بتنوع تصاميمها وألوانها، مما يجعلها قطعة مميزة يمكن تنسيقها مع مختلف أنواع الملابس والمناسبات.

اساور خرز

اساور خرز

اساور من خرز

اساور من خرز

اسورة خرز

اسورة خرز

اساور ذهب ناعمة

تعتبر الأساور الذهبية الناعمة من أبرز قطع المجوهرات التي تضفي لمسة من الأناقة والفخامة على إطلالة المرأة. تتميز هذه الأساور بأناقتها ورقتها ولمعانها الذي يجذب الأنظار، مما يجعلها قطعة لا غنى عنها في مجموعة مجوهرات أي امرأة.

اساور ذهب ناعمة

اساور ذهب ناعمة

اساور ناعمة

اساور ناعمة

سوار ذهب ناعم

سوار ذهب ناعم

احتفت دار شوبار قبل 40 عاماً بإطلاق مجموعة Happy Diamonds الإبداعية والتي تتراقص فيها الألماسات بكل حرية، من شدة نجاح هذه المجموعة، انبثقت عنها عدة خطوط كـHappy Emotions ،Happy Diamonds Good Luck Charms و Happy Hearts، بالطبع أصبحت هذه القطع مع مرور الوقت واحدة من أهم قطع المجوهرات لدى السيدات، خاصة وأنها تأتي بعدة تصاميم كالأساور المفتوحة وأساور السلاسل، ولكن الحلية الشفافة والألماسات المتراقصة هي ما يجمعها.

اقرأ:  مجوهرات ضخمة تناسبك لإطلالات خريف 2024

أساور كارتير

تعتبر أساور كارتير من بين أكثر القطع الفاخرة والأنيقة في عالم المجوهرات، حيث تجمع بين الحرفية الرفيعة والتصاميم الراقية. تمتاز أساور كارتير بأناقتها الخالدة وجمالها الذي يضيف لمسة من الفخامة والرقي لمظهر كل امرأة.

Cartier bracelets

Cartier bracelets

أساور كارتير

أساور كارتير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *