تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أناقة » إطلالات المشاهير » إطلالات كلاسيكية من وحي محمود نصر لأناقة تليق بالرجل الشرقي

إطلالات كلاسيكية من وحي محمود نصر لأناقة تليق بالرجل الشرقي

حقق الممثل السوري محمود نصر؛ شهرة واسعة في الدول العربية وقدم العديد من الأعمال الدرامية بمختلف اللهجات؛ وتصل أعداد متابعيه على حسابه على إنستجرام لما يزيد على مليون ونصف متابع ؛ ويتميز محمود بأناقته وذوقه الرفيع والكلاسيك ولاحظنا انه يحب اعتماد الأزياء السبور شيك مع البدلات الرسمية التي سنرصدها لكن في هذا الألبوم.

أعجبنا هذا الستايل الخاص بالنجم محمود نصر؛ حيث ارتدى بليزر كحلي مصمم بأكمام طويلة ذات ياقة طويلة وجيوب جانبية كبيرة وأزرارين للإغلاق في المنتصف ؛ ونسق معه قميص أبيض وسروال قماش بأرجل طويلة مستقيمة باللون الرمادي وحزام جلد بني؛ وانتعل حذاء كلاسيكي باللون البني.

محمود نصر بإطلالة كلاسيكية باللون الرمادي

اختار محمود نصر في هذه الإطلالة؛ بدلة كلاسيكية مميزة؛ من القماش باللون الرمادي الغريش صممت من فيست أنيق مزين بأزرار واحد وجاء بقصّة X ومزين بالقماش القطيفة باللون الأحمر؛ ونسق معه بليزر طويل مزين برسمة باللون الأحمر وجاء مصمم بياقة قصيرة؛ وارتدى معه سروال بجيوب كبيرة من القماش باللون الرمادي الغريش وأكمل اللوك بنظارة شمسية.

محمود نصر بإطلالة كلاسيكية باللون الأبيض

أعجبتنا هذه الإطلالة بأسلوب النجم محمود نصر حيث ارتدى فيست أنيق قصير باللون الأوف وايت جاء مزين بأزرار صغيرة للإغلاق مع ربطة عنق على شكل فيونكة؛ ونسق معه قميص باللون الأبيض وسروال قماش أبيض بجيوب جانبية كبيرة؛ وانتعل حذاء كحلي ونظارة شمسية.

محمود نصر بإطلالة كلاسيكية باللون الأسود

وفي أخر إطلالة اختار أن يرتدي بدلة كلاسيكية باللون الأسود من بليزر لامع بياقة طويلة وعريضة من الساتان وزين إطلالته ببروش أنيق؛ ونسق معه قميص أسود وسروال بقصّة مستقيمة وطويلة بجيوب جانبية كبيرة باللون الأسود وانتعل حذاء باللون الأسود.
اقرأ:  أجمل إطلالات كيندال جينر لمناسبة ذكرى ميلادها.. أناقة تتسم بالبساطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *