تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تقنية » تحميل أفضل 3 برامج VPN مجاني للكمبيوتر والأندرويد

تحميل أفضل 3 برامج VPN مجاني للكمبيوتر والأندرويد

يوجد العديد من المواقع الإلكترونية المرتبط بدول معينة لا تستطيع رؤيتها، لذلك نقدم لك تحميل أفضل VPN مجاني للكمبيوتر والأندرويد للحصول علي حرية التصفح علي الأنترنت.

أفضل VPN مجاني

VPN المجاني هو أداة لاغني عنها للتصفح العام، حيث حماية أمن الإنترنت الخاص بك هو أكثر أهمية من أي وقت مضي.

لذلك قليل من الناس يدركون أن شبكات WiFi العامة غير آمنة والمعلومات مثل كلمات مرور الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من السهل على المحتالين الوصول إليها عند استخدام الشبكات العامة.

ماذا يفعل VPN ؟

VPN هو الشبكة الإفتراضية الخاصة المجانية (Virtual Private Network) حيث يسمح للمستخدمين باستخدام أجهزة الواي فاي العامة من خلال شبكة آمنة ومشفرة.

حيث أي معلومات يتم إرسالها أو استقبالها من خلال الشبكة الظاهرية الخاصة تتمتع بالحماية حتى عند استخدام شبكة عامة.

هذا له فوائد عديدة: البيانات الحساسة آمنة ؛ يمكن الوصول إلى المواقع التي قد يتم حظرها بواسطة الشبكات العامة ، ويظل المستخدم مجهولاً.

يتم تأجيل العديد من المستخدمين المحتملين بسبب تعقيد شبكات VPN ؛ ومع ذلك، هذا النظام بسيط.

بمجرد تنزيل المستخدمين، ببساطة اختيار الخادم وانقر فوق “الاتصال” ، وليس هناك حاجة لتسجيل التفاصيل الشخصية. هناك 25 خادومًا في 14 بلدًا ، لذلك يمكن للمستخدمين الوصول إلى نطاق ترددي غير محدود.

وفي الواقع هناك المئات من برامج VPN للكمبيوتر تعمل على فتح المواقع المحجوبة ولأنظمة تشغيل الهواتف المحمولة، ولكن معظمها خطر على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك مدى الحياة.

برنامج Express Vpn

Express Vpn يعتبر من أفضل برامج Vpn المجانية للكمبيوتر، حيث في الواقع يتوفر البرنامج بنسختين واحدة مجانية وأخري متطورة ومدفوعة حيث يتوفر بها العديد من المزايا الإضافية التي تجعلها مميزة.

هو وحسب توصيات من جرب البرنامج افضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر مفعل مدي الحياة، بالنسبة للنسخة المجانية.

ويوجد العديد من المزايا لتطبيق Express Vpn APK كالأتي:

  • الاستمتاع بالسرعة الفائقة ولكن فقط في النسخة المدفوعة، وسوف أوضح في نهاية تلك المميزات، المواصفات الخاصة بالنسخة المجانية من افضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر.
  • تستطيع بسهولة التحكم وفتح التطبيق بشكل سلس.
  • الوصول بأمان إلى جميع تطبيقاتك وخدماتك على أي شبكة بكل سهولة، حتى شبكة Wi-Fi العامة، لن نضع حدًا للنطاق الترددي أيضًا.
  • دعم عملاء مباشر على مدار 24 ساعة، فقط يمكنك إرسال بريدًا إلكترونيًا أو عمل دردشة مباشرة مع فريق الدعم لدى البرنامج من خلال الموقع في أي وقت.

لتحميل برنامج Express Vpn يمكنك عبر الموقع الرسمي للتطبيق “Express“، ولتحميلة لنسخة الهواتف الجوالة يمكنك عبر الرابط التالي “Express VPN APK“.

NordVPN APK

برنامج NordVPN من أبرز تطبيقات VPN للكمبيوتر وايضا اقدمهم واثبت كفاءة على مر سنين كثيرة هو برنامج hotspot shield، وذلك لأنك وحتى لو لم تكن تستخدم أو تعرف الشبكات الافتراضية VPN، فستجد إعلانات ذلك البرنامج على التلفاز.

أو تقوم بدعم العديد من الصناعات، كالرياضة وغيرها، رغم أن NordVPN ليست هي المتحكمة الرئيسية الآن ولكنها ما زالت داعمة كبيرة للبرنامج.

وللبرنامج العديد من المزايا أبرزهم كالأتي:

  • يمكنك استخدام هذا البرنامج على الويندوز وعلى الاندرويد أيضًا.
  • حجم التطبيق صغير، ومثل تلك التطبيقات لا تحتاج إلى الحجم الكبير من مساحة الجهاز.
  • الاتصال مع حماية الخصوصية أينما كنت، وأينما كنت تبحث.
  • يتيح لك البرنامج حوالي 5200 سيرفر أو خادم عبر 60 دولة مختلفة تحت سيطرتك.

برنامج Surfshark

Surfshark هو برنامج شبه مجاني إلى حد كبير، لأنه رخيص الثمن جدًا مقارنة بباقي برامج الـ VPN المدفوعة الأخرى.

حيث هذا البرنامج يعد تنافسي للغاية مع التطبيقات الأخرى على شبكة الانترنت في جميع أنحاء العالم التي تقدم نفس الخدمات ولكن بسعر قليل مقارنة بالبرامج الأخرى.

والبرنامج يقدم أفضل خدمة لجهاز الاندرويد والويندوز إذا كنت تسعى لحماية خصوصيتك وأمانك عبر الإنترنت وهي شبكة خدمة آمنة ستحافظ على حماية بياناتك الخاصة لتصفح الإنترنت بأمان.

معك 7 أيام لكي تقوم بعمل تجربة كاملة للبرنامج ومجانية، بعدها يتوقف الدعم المجاني لكي تقرر هل يستحق الدفع أم لا.

والتطبيق له العديد من المزايا أبرزهم كالأتي:

  • الوصول إلى أكثر من 3200 سيرفر مختلف أو خادم حول العالم، وفي أكثر من 65 دولة مختلفة.
  • يوفر التطبيق السرعة على الإنترنت بشكل جيد في الجودة، سواء على الكمبيوتر أو على نظام تشغيل الاندرويد.
  • في حالة إن حدث أي قطع في الأمان وفي الحماية، ستجد أن الاتصال قد انقطع أيضًا، حماية لحسابك وبيانات اتصالك ومعلوماتك الشخصية.
  • جربت البرنامج وحدث ولم يعجبك، إذا يمكنك أن تقوم باسترجاع المبلغ الذي قمت بدفعه حتى بعد تحميل vpn للكمبيوتر مجانا  دون طرح أي سؤال من قبل البرنامج أو خدمات الدعم.
اقرأ:  تنزيل تطبيق لعبة شرطة الأطفال 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *