تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بلس » أخبار » تحميل برنامج لوكيت Locket Apk 2024

تحميل برنامج لوكيت Locket Apk 2024

يعد تطبيق لوكيت Locket Apk، من أكثر التطبيقات التي تزايد البحث عنها خلال الفترة السابقة، بسبب الفكرة الرائعة التي يدعمها التطبيق، وتقوم فكرته على إمكانية التقاط الصور ومشاركتها مع الاخرين.

كما ويساعد هذا التطبيق على إمكانية عمل ويدجت على الشاشة الرئيسية للهاتف، و من ثم إمكانية مشاهدة جميع صور الآخرين بالتتابع.

يساعد هذا التطبيق الأشخاص على مشاركة اللحظات الحية مع الأصدقاء من أي مكان في العالم، ويتيح هذا التطبيق أيضا إمكانية تلقي الاشعارات والصور دون الحاجة لفتح تطبيقات أخرى، و بالتالي يمكن البقاء على تواصل مع أصدقائك الذين يمتلكون هذا التطبيق على  مدار اليوم.

ماهو تطبيق Locket Apk؟

تطبيق الأندرويد هذا هو أداة الشاشة التي تمكنك من تقاسم الصور مع أصدقائك و العائلة في الوقت الحقيقي ، الكل مباشرة من شاشتك الرئيسية. مع Locket Widget، يمكنك تقاسم الصور من يومك أو كل شيء أخر يأتي في دماغك.

كمثال، يمكنك إرسال صورة الشروق خلال طريقك إلى العمل. أو، لو كنت مهرج أكثر، يمكنك إرسال الميم الذي يجعلك تضحك. على Locket Widget، يمكنك تقاسم أي صورة قمت بحفظها على الأندرويد الخاص بك.

طريقة إشتغال Locket Widget هي بسيطة. ضع هذا التطبيق كأداة على شاشتك الرئيسية.

من التطبيق، يمكنك الولوج إلى كاميرا الهاتف الذكي أو تحميل الصور التي قمت بحفظها سابقا. الأصدقاء الذين إرتبطت معهم قادرين على رؤية الصور التي قمت بتحميلها على Locket Widget، و يمكنهم أيضا تحميل صورهم الخاصة.

مزايا تطبيق Locket

تطبيق لوكيت يعد وسيلة تواصل اجتماعي تشبه إلى حد ما الواتس اب، وتقوم فكرته على إمكانية التصوير من خلال كاميرا الهاتف بدون فلاتر، ومشاركتها على الصفحة الرئيسية للتطبيق، يتميز هذا التطبيق بأنه بسيط وسهل الاستخدام، ويمتلك واجهة بسيطة وعليها العديد من الايقونات.

حيث يوفر تطبيق لوكيت إمكانية التعليق على صور الأصدقاء، ويكون من خلال رسائل نصية أو إرسال ايموجي، كما يوفر هذا التطبيق عند التقاط الصور ة ثلاث خيارات، أما حذف الصورة أو مشاركتها على الصفحة الرئيسية لتطبيق لوكيت، أو إمكانية حفظها في جهازك الشخصي.

خطوات التسجيل في Locket

  • فتح التطبيق من هاتفك واضغط على زر البدء lest start.
  • إدخال رقم هاتفك و بلدك، وبعدها سيصل لك كود تفعيل برسالة نصية على هاتفك خلال 60 ثانية.
  • ثم قم بإدخال كود التفعيل في المكان المخصص له واضغط على استمرار، وادخل اسم المستخدم.
  • ستظهر لك قائمة بجهات الاتصال المخصصة لديك لدعوتهم لتطبيق، تجاوزها واضغط على استمر، وبعدها ستفتح لك الصفحة الرئيسية في برنامج locket، وبعدها يمكنك البدء باستخدام التطبيق ومشاركة العديد من الصور مع الأصدقاء.

تحميل Locket Apk

في البداية كان هناك مشكلة في عملية تحميل تطبيق لوكيت على أجهزة الاندرويد، وهو أن التطبيق غير متاح على متجر جوجل بلاي، ويحتاج إلى تسجيل مسبق، وبسبب رغبة مستخدمي أجهزة الاندرويد طالبوا بحل لهذه المشكلة بالرغم من تجاوز تحميلاته على متجر بلاي حوالي مليون عملية تنزيل، ولكن الآن أصبح هذا التطبيق متوفر للجميع.

لتحميل التطبيق قم بالضغط علي الرابط التالي “برنامج لوكيت

الكاميرا لا تلعب وحدها الدور الأكبر في احترافية التقاط الصور من خلال الهاتف، بل إن المصور له دور كبير من خلال إتباع طريقة التصوير المثالية، وقد وفرت شبكات الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك التطبيقات الجو المناسب لهذه الصور، والفلاتر التي تساعد على تحسين جودة الصورة، هذا كله بدوره ساعد على التقاط صور بجودة عالية، ومشاركتها مع العديد من المتابعين، على مواقع التواصل المتعددة.

اقرأ:  موضوع تعبير عن الوحدة الوطنية بالعناصر والمقدمة والخاتمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *