تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تقنية » تردد قناة Anime Planet للأنمي على النايل سات 2023

تردد قناة Anime Planet للأنمي على النايل سات 2023

تُعد قناة Anime Planet القناة الأولى في العالم العربي المختصة بالأنمي، وتحظى بشعبية كبيرة بين محبي هذا النوع من المحتوى المرئي. وبهدف تزويد كل محبي الأنمي بجميع المعلومات اللازمة عن هذه القناة، سنقدم في هذا المقال كل ما يتعلق بتردد قناة Anime Planet وطريقة استقبالها ومميزاتها.

نبذة عن قناة Anime Planet

تم إطلاق قناة Anime Planet لتكون القناة الأولى العربية من نوعها على الأقمار الصناعية. تعرض القناة مجموعة واسعة من الأنميات الشهيرة والمحبوبة في العالم العربي، وتستطيع القناة التعاقد مع شركات الإنتاج اليابانية لعرض أحدث الأنميات الحصرية.

تردد قناة Anime Planet

يُمكن استقبال قناة انمي بلانيت عبر القمر الصناعي نايل سات، ويمكن العثور على التردد في الجدول التالي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Anime Planet

تنبيه: توقفت القناة عن البث على القمر نايل سات. وذلك بسبب قلة الدعم المالي، وهذا ما أعلنته إدارة القناة على صفحتها عبر فيس بوك.

طريقة استقبال تردد قناة انمي بلانيت الجديد

للاستفادة من محتوى قناة Anime Planet، يجب عليك أولاً ضبط جهاز الاستقبال لديك على التردد الجديد لقناة انمي بلانيت عن طريق الخطوات التالية:

الضغط على زر menu في الريموت كنترول الخاص بالرسيفر.
سوف تظهر قائمة نختار منها التركيب installation.
ثم قم بالضغط على التثبيت اليدوي Manual installation.
قم باختيار القمر الصناعي النايل سات.
نقوم بكتابة التردد الجديد لقناة أنمي بلانيت وباقي البيانات في الجدول السابق.
أضغط على موافق أو بحث وانتظر حتى تظهر رسالة تؤكد نجاح البحث.
وأخيرًا قم بالضغط على حفظ (Save) لحفظ القنوات الجديدة.

قناة انمي بلانيت بث مباشر

يجب العلم أن قناة Anime Planet الفضائية لا تتوفر لها خدمة البث المباشر على الإنترنت. ولذلك يجب على الجمهور متابعة برامجهم المفضلة على القناة عبر التردد المذكور في الجدول السابق، ويمكنكم متابعة أخر أخبار القناة ومعرفة مواعيد عرض حلقاتكم المفضلة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

مميزات قناة Anime Planet

تعتبر قناة انمي بلانيت من أفضل القنوات المختصة بالأنمي في العالم العربي، وتتميز بمجموعة من المميزات التي تضمن للمشاهدين تجربة ممتعة ومسلية، ومن أهم هذه المميزات:

تقدم قناة انمي بلانيت مجموعة واسعة من الأنميات الشهيرة والمحبوبة في العالم العربي، مما يضمن للمشاهدين الاستمتاع بالبرامج التي يحبونها.
يمكن لقناة Anime Planet التعاقد مع شركات الإنتاج اليابانية وعرض أحدث الأنميات الحصرية، مما يوفر للمشاهدين فرصة متابعة أحدث الإصدارات.
تتميز قناة انمي بلانيت بجودة عالية في عرض الأنميات، حيث تعمل القناة على توفير صورة وصوت عالي الجودة.

بهذا نكون قد قدمنا لكم كل ما يتعلق بتردد قناة Anime Planet وطريقة استقبالها على النايل سات، وأيضاً مميزاتها التي تجعلها وجهة مفضلة لعشاق الأنمي في العالم العربي. لذا، إذا كنت من محبي الأنمي، فأنصحك بمتابعة برامج قناة أنمي بلانت والاستمتاع بالتجربة المميزة التي تقدمها.

اقرأ:  تحميل تطبيق FaceApp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *