تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لايف ستايل » دليل السفر » جزيرة لومبوك الإندونيسية وجهة رومانسية مفضلة لمحبي المغامرة

جزيرة لومبوك الإندونيسية وجهة رومانسية مفضلة لمحبي المغامرة

لومبوك هي جزيرة مفضلة للراغبين بقضاء شهر العسل، إذ تشتهر بخلجانها الخلابة وتضاريسها الصخرية. تختلف هذه الجزيرة الإندونيسية عن جزيرة بالي بكونها أقل كثافة سكانية مما يجعلها مكانًا مثاليًا هادئًا لقضاء إجازة رومانسية. للأزواج محبي المغامرة، ينصح بممارسة النشاطات السياحية الآتية عند قضاء شهر العسل في لومبوك.

ركوب الأمواج في سيلونج بيلاناك بيتش

ركوب الأمواج في سيلونج بيلاناك بيتش

ركوب الأمواج في سيلونج بيلاناك بيتش

شاطئ سيلونج بيلاناك هو شاطئ هلالي رائع في جنوب لومبوك يشتهر بأجوائه المريحة وثقافة ركوب الأمواج والمطاعم المتنوعة. أفضل منطقة لركوب الأمواج في سيلونج بيلاناك هي الجانب الأوسط للشاطئ من الجانب الشمالي، بعيدًا عن قرى الصيد والقوارب.

تتوفر خدمة تأجير كراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات على الشاطئ، الذي يُعرف بأنه أحد أنظف الشواطئ في لومبوك. يقع هذا الشاطئ الرملي الأبيض غرب قرية كوتا، ويبلغ طوله كيلومترًا واحدًا، وتحيط به الجبال ذات الغابات المطيرة والمناطق الاستوائية.

وبصرف النظر عن السباحة وركوب الأمواج، يمكن للمرء زيارة قرية الصيد، والانضمام إلى الصيادين المحليين في جولات صيد مدفوعة الأجر، والاستمتاع بالمأكولات البحرية اللذيذة. يواجه شاطئ سيلونج بيلاناك المحيط الهندي، ويبلغ طول ساحله الإجمالي حوالي كيلومتر واحد.

نظرًا لأمواجه البطيئة وشكله الهلالي الذي يحميه من المحيط المفتوح، أصبح شاطئ سيلونج بيلاناك الموقع المفضل لمتصفحي الأمواج لأول مرة لتجربة الرياضات المائية.

هي قرية صغيرة وتشتهر كوتا بشواطئها المثالية ومنحدراتها وجبالها ومناظرها الطبيعية المتعرجة ورمالها البيضاء النقية ومياهها الزمردية، وهي واحدة من مناطق الجذب السياحي الهادئة في لومبوك.

توفر كوتا لومبوك تجربة أكثر استرخاءً مع الطعام على طراز البحر الأبيض المتوسط، والمقاهي، وأكواخ الخيزران، والمطاعم، والشواطئ، ونزل الرحالة، والمنتجعات ذات الأربع نجوم.

ويجد الزائرون صمت هذه القرية إضافة إلى جمالها. يمكنك إما أن تقرر الاستلقاء على الشاطئ أو التحليق على دراجة نارية مستأجرة أو أخذ قيلولة بعد الظهر.

اقرأ:  السياحة في الخريف... وجهات جذابة ترضي أذواق المسافرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *