تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أناقة » عبايات وأزياء محجبات » طرق تنسيق ملابس محجبات موضة خريف 2024 مثل العارضات

طرق تنسيق ملابس محجبات موضة خريف 2024 مثل العارضات

اكتظت منصات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023 بعشرات الموديلات المحتشمة المصممة بقصات ساترة مناسبة للمحجبات، والتي تتسابق كبريات الدور العالمية في تقديمها كل موسم، الصور التي جمعناها لكِ يمكنك أن تكون مصدر إلهام رائع تستوحين منه تنسيقات أنيقة لتتألقي كالعارضات في مختلف الأوقات.

المعاطف الواسعة على طراز الكاب

معطف من ماركة Alberta Ferretti – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

شغلت المعاطف الواسعة قسماً كبيراً من مجموعات خريف 2023 للأزياء الجاهزة، وأتت بعض الموديلات بقصات أشبه بالكاب، أحببنا المعطف البرغندي المزود بأزرار على الجهتين Double Breasted Coat من مجموعة ماركة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti، جربي تنسيقه مع إطلالة باللون الأسود مكونة من كنزة بياقة عالية وبنطال جينز مستقيم القصة، وانتعلي بوت طويل، واعتمري توربان أسود، أما الحقيبة فيمكنك اختيارها من نفس لون المعطف.

التنانير الطويلة نجمة شتاء 2023

تنورة من ماركة Bite Studios – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تأتي التنانير الطويلة على أول قائمة الصيحات الدارجة في خريف 2023، الموضة التي اجتاحت منصات العروض قدمتها ماركة بايت ستوديوز Bite Studios بتصميم كلاسيكي يمكن إضافته إلى الجزء المخصص للأزياء الأساسية والأنيقة في خزانتك حيث تميز باللون الأسود والقصة المستقيمة والثنيات التي تزين منطقة الخصر، أعجبنا تنسيقه مع الكنزة المحبوكة البيضاء الكريمية التي تميل إلى الأصفر الفاتح، اكملي هذه الطلة على طريقة العارضة بحذاء Pointed أسود، واحملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم، وتممي أناقتك بطرحة سوداء.

الأطقم الواسعة موضة تخدم المحجبات

طقم من ماركة Bottega Veneta – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أثبتت الأطقم الواسعة حضورها من جديد على مدرجات عروض أشهر الماركات العالمية، القطع التي تميزت بقصاتها الساترة تخدم إطلالات المحجبات، من جهتنا لفتنا الطقم الصوف الرمادي المؤلف من توب بياقة عالية وبنطال واسع Wide Leg Pants من توقيع ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، جربي تنسيقه مع بوت وحقيبة باللون البرغندي، واعتمري توربان أسود.

التوب الـ Peplum بقصة محتشمة

توب من ماركة Brandon Maxwell – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حرصت بعض الماركات على تقديم التوب الـ Peplum بقصة محتشمة، وظهرت إحدى عارضات ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell بتوب ترابي اللون يميل إلى اللون الرمادي مصمم بياقة عالية وأكمام تنتهي على شكل الجرس منسق مع بنطال بني سادة مستقيم القصة، لائمي هذه الطلة مع حذاء وحقيبة كتف باللون البني، وزيني رأسك بتوربان أسود.

اقرأ:  جلابيات فخمة: تحف فنية تعكس الأناقة والفخامة

الفستان الجلد الطويل آخر موضة

فستان جلد من ماركة Patricia Viera – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

عادة ما تقدم الأزياء الجلد بقصات جريئة، ولكن هذا الموسم رصدنا لدى أكثر من ماركة موديلات جمعت بين العصرية والإحتشام، وجدنا لدى ماركة باتريشيا فييرا Patricia Viera فستان جلد طويل A Line مميز بلونه الترابي والتفاصيل المعدنية التي زينته، وحزام الكورسيه العريض يحدد الخصر، لائميه مع حذاء فضي، واختاري الحقيبة من نفس اللون، واعتمري طرحة ترابية اللون قريبة للون الفستان.

البناطيل الواسعة رفيقة المرأة المحجبة

بنطال من ماركة Sacai – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا يمكن تصور خزانة المرأة المحجبة من دون البناطيل الواسعة، قدمت ماركة Sacai واحد من أجمل التصاميم، تميز بلونه الأبيض وقصته التي تتسع تدريجيًا وصولًا إلى الحافة، أعجبنا تنسيقه مع التوب الأسود طويل الأكمام ذي الياقة العالية، اكملي هذه الإطلالة الأنيقة بحذاء أسود مدبب، واعتمري توربان أسود، واحملي حقيبة صغيرة حمراء.

الدنيم الواسع موضة لا تغيب

طقم دنيم من ماركة Ulla Johnson – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بما أنه واحد من أبرز إتجاهات خريف 2023، قُدم الدنيم هذا العام بقصات متنوعة من بينها موديلات محتشمة تناسب المحجبات، سيعجبك الطقم ترابي اللون المكون من سترة وبنطال عالي الخصر Paper Bag Jeans من مجموعة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson ، لائميه مع بوت وحقيبة كتف باللون الجملي.

1 أفكار بشأن “طرق تنسيق ملابس محجبات موضة خريف 2024 مثل العارضات”

  1. Certainly, a great deal remains unknown regarding this topic. Your arguments are well-reasoned and persuasive. Your sharing of the content was really appreciated; each quote was fantastic. Persist in sharing and never cease inspiring others.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *