تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مشاهير » عائلات ملكية » كيت ميدلتون تكشف عن عادة صحية غريبة.. والأمير ويليام يصفها بالجنون

كيت ميدلتون تكشف عن عادة صحية غريبة.. والأمير ويليام يصفها بالجنون

حلَّ الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون منضماً إليهما الأميرة الملكية آن، ضيوفاً في البودكاست The Good, The Bad & The Rugby podcast، الذي استضافه مايك تيندال زوج ابنة الأميرة آن، وذلك الشهر الماضي مع انطلاق كأس العالم للرغبي في فرنسا؛ انطلاقاً من دور الأمير ويليام والأميرة كيت والأميرة آن كرعاة لاتحاد الرغبي الويلزي، واتحاد كرة الرغبي (في إنجلترا)، واتحاد الرغبي الأسكتلندي على التوالي.

عادة كيت ميدلتون الصحية

في حلقة البرنامج، تحدثت كيت، 41 عاماً، عن أهمية النشاط البدني، وهو أمرٌ تم تشجيعها على القيام به منذ طفولتها.. وكشفت عن إحدى هواياتها الحالية في مجال اللياقة البدنية، وهي السباحة في الماء البارد؛ فهي جزء من روتين اللياقة البدنية الخاص بها، على الرغم من أن الأمير ويليام، 41 عاماً، ليس من محبي هذه العادة.

قالت أميرة ويلز: “كلما كان الطقس أكثر برودة، كان ذلك أفضل، أنا أحبه”.. ويبدو أن الأمير ويليام له رأي آخر؛ حيث قال: “كاثرين، أنتِ مجنونة، والجو مظلم، والمطر يهطل!”.

وفقاً لمقال نشرته جامعة هارفارد للصحة العامة، يُعتقد أن السباحة في الماء البارد توفر فوائد للصحة العقلية، بالإضافة إلى التمارين البدنية (على الرغم من اختلاف الأدلة).

هوايات كيت الأخرى ومنافستها مع الأمير ويليام

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Wimbledon (@wimbledon)

تطرّق البودكاست أيضاً لهوايات رياضية أخرى لكيت؛ فهي تحافظ على لياقتها من خلال لعب التنس (إذ يحتوي منزل آمنر هول Anmer Hall على ملعب)، والقفز على الترامبولين مع أطفالها الثلاثة قبل المدرسة.

كذلك من المعروف، أن الزوجان الملكيان يتنافسان مع بعضهما البعض خلال النزهات الملكية؛ بدءاً من التنافس وجهاً لوجه في سباق الدراجات الهوائية؛ حيث فازت كيت، إلى المواجهة في مسابقة إبحار؛ إذ جاء ويليام في المقدمة، هذا بالإضافة لتنس الطاولة.

السباحة في العائلة المالكة

مايك تيندال أيضاً مارَس السباحة الباردة؛ حيث استقبل عام 2023 من خلال المشاركة في الغطس القطبي لـ Doddie Aid، وهو تحدٍ سنوي يشجع النشاط البدني؛ لجمع التبرعات للبحث عن علاج لمرض الخلايا العصبية الحركية (MND).. يتم تنظيم Doddie Aid من قِبل مؤسسة My Name’5 Doddie، التي أنشأها لاعب الرغبي الأسكتلندي دودي وير Doddie Weir، الذي تُوفي في نوفمبر 2022 بعد تشخيص إصابته بالـ MND.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *